نائب جمعية أصحاب المدارس الخاصة يرفض دعوات الامتناع عن دفع مصروفات الترم الثاني - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

نائب جمعية أصحاب المدارس الخاصة يرفض دعوات الامتناع عن دفع مصروفات الترم الثاني

بدوي علام
بدوي علام
نيفين أشرف:
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 8:53 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 8:53 م

بدوي علام: المدارس الخاصة يتم تحديد مصروفاتها بموجب القانون.. وتحويل الطالب إلي مدرسة رسمية في حالة عدم الدفع طبقا للقانون

قال الدكتور بدوي علام، نائب رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إن المدارس الخاصة مؤسسات تعليمية عليها التزامات ومصروفات خاصة بها، رافضا دعوات أولياء الأمور بعدم دفع مصروفات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي المنتهي.

وأضاف بدوي لـ "الشروق" أن المدارس استكملت العام الدراسي أون لاين مع الطلاب بعد توقف الدراسة منتصف مارس الماضي، واستلمت الأبحاث من الطلاب وبدأت النتائج في الظهور، وتابع أن أي ولي أمر يمتنع عن دفع مصروفات الفصل الدراسي الثاني سيطبق عليه القانون والقرارات الوزارية وسيتم تحويله إلى مدرسة رسمية للغات.

وأكد أن ما يتردد عن وجود مفاوضات مع وزارة التربية والتعليم حول المصروفات غير صحيح، لافتا أن المدارس الخاصة بها 3 مليون طالب في 8000 مدرسة خاصة، والمدارس الخاصة تكلفت كثيرا منذ توقف الدراسة بسبب استكمال الدراسة أون لاين وما احتاجه ذلك من تجهيزات بالاضافة إلى إجراءات التعقيم والتطهير للمدارس، ويتم تحديد مصروفاتها بموجب القانون.

وتوقع بدوي ألا يتأخر العام الدراسي الجديد عن أول أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن طلبات الالتحاق بالمدارس منخفضة عن العام السابق لتخوف أولياء الأمور من عدم إتمام العام الدراسي الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك