بالفيديو.. تحطم منزل هيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


بالفيديو.. تحطم منزل هيفاء وهبي جراء انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 7:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 7:02 م

تحطم منزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إثر انفجار مرفأ بيروت، مساء أمس الثلاثاء.

ونشرت «وهبي» عبر حسابها الرسمي بموقع الصور «إنستجرام»، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء من منزلها جراء الحادث الأليم.

وتصدرت الفنانة اللبنانية، اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد نشرها المقاطع المصورة من منزلها المدمر، وفقًا لموقع سبوتنيك.

وكتبت هيفاء وهبي:. «ادعو لربة بيتي روبي اتصابت برأسها وعينها وانتقلت للمستشفى»، مضيفة: «بيتي جنب الانفجار نحنا كلنا بخير وقدر الله وما شاء فعل».

وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار».

واندلع حريق كبير، مساء أمس الثلاثاء، في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي تعمل على إخماد النيران.

وأفاد وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 135 شهيدًا و80 مفقودًا ونحو أربعة آلاف جريح حتى الآن.

من جانبه، قرر مجلس الوزراء اللبناني، بعد اجتماع استثنائي اليوم الأربعاء، وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية لحين تحديد المسؤولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك