كلوب بعد إنتقال كوتينيو لبرشلونة : فشلنا في إقناعه بالبقاء مع ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب بعد إنتقال كوتينيو لبرشلونة : فشلنا في إقناعه بالبقاء مع ليفربول

محمود عيسي
نشر في: السبت 6 يناير 2018 - 10:08 م | آخر تحديث: السبت 6 يناير 2018 - 10:09 م

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى عن إنتقال البرازيلى فيليبى كوتينيو الى برشلونة قائلا : لاعبون سيأتيون ولاعبون سيذهبون وهذه هي كرة القدم، كنادي نحن كبار بما فيه الكفاية واقوياء بما يكفي لمواصلة التقدم حتى عندما نفقد لاعب مهم مثل كوتينيو .

وكان أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم السبت ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو بشكل رسمي لمدة 5 مواسم ونصف قادما من ليفربول الإنجليزي، ونشر النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي نجاحه في ضم كوتينيو من ليفربول مقابل دفع 160 مليون يورو بعقد يمتد حتى عام 2023، يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 400 مليون يورو.

وأشار كلوب : رغبة كوتينيو لم تكون سراً على أحد كان يريد الذهاب من اول تحرك للبارسا في يوليو وكان مصراً على الانتقال، كوتينيو ينتمي إلى برشلونة، انه حلمه".

وأكمل كلوب حديثه قائلا : اقول لـمشجعي ليفربول اننا فعلنا كل ما في وسعنا لإقناع كوتينيو بالاستمرار بالجزء المتبقي من الموسم ولكنه كان يريد الانتقال لحلمه باللعب في برشلونة، و قمنا بكل شيء نستطيع فعله رفقة مالكي النادي لمنع رحيله لكن رغبته بالذهاب للبارسا كانت كبيرة للغاية، و يرى أن مستقبله رفقة عائلته في برشلونة .

وأختتم المدرب الألمانى حديثه قائلا : "شكرا كوتينيو على كل شيء ، شخص لطيف وزميل خاص ولاعب عظيم .. نتمنى له التوفيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك