أبرزهم الفخراني وغانم وسميحة.. ننشر قائمة المكرمين في مهرجان المسرح العربي - بوابة الشروق
السبت 8 أكتوبر 2022 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

أبرزهم الفخراني وغانم وسميحة.. ننشر قائمة المكرمين في مهرجان المسرح العربي


نشر في: الأحد 6 يناير 2019 - 6:22 م | آخر تحديث: الأحد 6 يناير 2019 - 6:22 م

كشف مهرجان المسرح العربي عن أسماء الفنانين المكرمين، في الدورة الحادية عشر من المهرجان، المقرر إقامتها بالقاهرة في الفترة من 10 إلى 16 يناير الجاري.

وتضم قائمة المكرمين 25 فنانا وكاتبا مصريا من رموز المسرح المصري، وهم الفنانة سميحة أيوب، وسمير غانم، ويحيى الفخراني، أشرف عبد الغفور، آمال بكير، جلال الشرقاوي، رشوان توفيق، سمير العصفوري، سميرة عبد العزيز، سناء شافع، سهير المرشدي، عبد الرحمن أبو زهرة، عزت العلايلي، فهمي الخولي، كمال عيد، لينين الرملي، محمود الحديني، محمود ياسين، نبيل الحلفاوي، نبيل منيب، نجاة علي،نعيمة عجمي، هدى وصفي، سمير أحمد، و يسري الجندي.

ويقام مؤتمر صحفي، الساعة 12 الثلاثاء 8 يناير الجاري، بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، للكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة للمهرجان الذي يعقد في القاهرة، ويتحدث خلاله الكتاب والفنانون المصريون الذين يكرمهم المهرجان، عن علاقتهم بالمسرح، وأبرز التجارب التي قدموها فوق خشبته.

ومن جانبه، قال غنام غنام مسئول الإعلام بالهيئة إن المهرجان دأب، كل عام، على تكريم عدد من الفنانين والكتاب من صناع المسرح الذين ينتمون إلى البلد المضيف، كما سيتضمن المؤتمر كلمات لهؤلاء الفنانين والكتاب حول تجاربهم المسرحية، وسوف يجيبون عن أسئلة الحضور فيما يخص هذه التجارب وعلاقتهم بالمسرح عمومًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك