زيدان يكشف عن وجهته المقبلة ويؤكد : لم انس كرة القدم ! - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يكشف عن وجهته المقبلة ويؤكد : لم انس كرة القدم !

محمود عيسي
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2015 - 9:29 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2015 - 9:29 م

 

اقترب محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق من العودة للملاعب مرة أخري عن طريق منافسات بطولة الدوري الدنماركي.

وكان زيدان الذي توج مع بروسيا دورتموند الالماني بلقب البوندزليجا قريبا من ارتداء قميص الإسماعيلي بعد مخاطبة المدير الفني للدراويش أحمد حسام ميدو له ، ولكن تأخر اللاعب فى الرد على عرضهم جعل مسئولى النادى يستبعدون إمكانية التعاقد معه.

احدي الصحف الدنماركية اشارت اليوم أن الفرعون المصري محمد زيدان قريب من الانضمام في الموسم الجديد لاحد اكبر فرق الدوري الدنماركي ابرزهم فريق متيولاند متصدر الدوري هناك حاليا، الذي كان ارتدي قميصه من قبل موسم 2003 حتي 2005 واحرز معه 33 هدف في 50 مباراة خاضها.

علما بأن محمد يدان يعيش حاليا في الدنمارك برفقة زوجته واولاده في احدي الشقق بمدينة كوبنهاجن.

وبزغ نجم زيدان بمنافسات الدوري الدنماركي قبل ان ينتقل إلي الدوري الالماني لصفوف فيردير بريمن ثم ماينز وهامبورج وبعد ذلك إلي بروسيا دورتموند.

وغاب زيدان المتوج مع متخب مصر ببطولتي كأس للأمم الأفريقية نسختي 2008 و 2010 عن الملاعب لفترة وصلت إلي سنتين بعد تعرضه للإصابة وتابعها مشاكل خلال إنتقاله لفريق بني ياس الاماراتي.

ابن بورسعيد زيدان صاحب الـ33 عاما صرح للصحيفة الدنماركية أنه مازال يدرس العروض المقدمة من الفرق الدنماركية ، مشيرا بأنه مازال قادرا على العطاء داخل الميدان، وتعافيه من إصابته واستعادته الكثير من لياقته البدنية.

- واضاف: "لقد لعبت في العديد من الاندية خلال مسيرتي، ولكن بالنسبة لي هناك ناديين في قلبي ، هما نادي ميدتييلاند وبوروسيا دورتموند، لذلك كان من المدهش جدا مشاهدة فريق ميدتييلاند يفوز بالدوري ، النادي تتطور بسرعة". 

وانهي محمد زيدان حديثه بتوضيحه أنه يعلم جيدا ان سرعته لم تكن كما كانت عليها من قبل، ولكنه أكد انه لم ينسي كرة القدم على حد تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك