تقرير: رمضان صبحي يشارك في تدريبات هدرسفيلد الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تقرير: رمضان صبحي يشارك في تدريبات هدرسفيلد الأسبوع المقبل

محمد مجدي
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 7:16 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 7:29 م

اقترب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي من العودة مرة أخر إلى إنجترا لبدء تدريباته مع فريقه هدرسفيلد الإنجليزي استعدادا للموسم الجديد بعد أن انتهت فترة إعارته مع الفريق الأحمر

وأكدت صحيفة «Examiner Live» البريطانية أن رمضان صبحي سيعود إلى هدرسفيلد الأسبوع المقبل بعد أن انتهت إعارته مع الأهلي مثل باقي زملائه المعارين من فريقه التي انتهت فترة إعارتهم مع أنديتهم في الثلاثين من يونيو الماضي.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن هدرسفيلد سيبدأ تدريباته الأسبوع المقبل استعدادا لبدء الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «شامبيونشيب» والتي ستشهد تواجد جميع اللاعبين بالإضافة إلى اللاعبين التي انتهت إعارتهم وهم: رمضان صبحي، آداما دياخابي، إيزالك مبينزا وبن ماهر.

يذكر أن تلك الصحيفة البريطانية قد أشارت قي تقرير لها يوم الجمعة الماضية أن رمضان صبحي أصبح خارج حسابات فريق هدرسفيلد تاون بناءا على الخطة التي وضعها كوربران المدير الفني للموسم المقبل.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل أن يتم في يوليو الماضي تمديد إعارته لموسم إضافي 2019/2020 مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك