كشف ملابسات مقتل سيدة داخل شقتها في الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كشف ملابسات مقتل سيدة داخل شقتها في الفيوم

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 3:10 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 3:10 م

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الفيوم من كشف ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات وسرقتها بالفيوم.

وتلقى مركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من أحد الأشخاص مُقيم بدائرة المركز، بالعثور على جثة (والدته، ربة منزل) مسجاة بصالة منزلهما وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش "إيشارب" وبها كدمة بالرأس وسلامة جميع منافذ المنزل.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالفيوم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل"، مقيم بذات الشارع محل إقامة المجني عليها، له معلومات جنائية.

وبتقين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لإقامته بذات الشارع محل إقامة للمجني عليها وإقامة شقيقته بمنزل ملاصق لمنزل المجني عليها فعقد العزم على قتلها وسرقتها.

كما أضاف المتهم أنه بتاريخ الواقعة غافل شقيقته "حال تواجدها بمنزل والدتهما" واستولى على مفتاح منزلها وتوجه إليه وصعد إلى السطح، وأدلف إلى منزل المجني عليها، واعتدى عليها على النحو السابق واستولى على (قرطها الذهبي- مبلغ مالي) وهرب.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات والأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك