محافظ بورسعيد: تحويل جميع محطات تموين السيارات للعمل بالغاز الطبيعي خلال 3 أشهر - بوابة الشروق
الأربعاء 14 أبريل 2021 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

محافظ بورسعيد: تحويل جميع محطات تموين السيارات للعمل بالغاز الطبيعي خلال 3 أشهر

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 6:30 م | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 6:32 م
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا لاستعراض مستجدات الأعمال الجارية في تحويل 17 محطة للعمل بالغاز الطبيعي.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد حسين الأمين العام لوزارة البترول، وأعضاء مجلس الشيوخ والنواب، والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، ومسؤولي شركات الغاز القائمين على تنفيذ الأعمال.

واستعرض محافظ بورسعيد خلال الاجتماع الموقف التنفيذي الحالي لكل محطة على حدة من خلال شرح مسؤولى شركات الغاز والاستعانة بالصور والفيديو التوضيحية، وتم عرض الموقف الإنشائى لمحطات الغاز التي يتم تجهيزها للعمل بالغاز الطبيعي، ومعدلات العمل في توصيل المرافق للمحطات وموقف مد خطوط الغاز.

وتأتي بورسعيد ضمن 6 محافظات يتم تطبيق تحويل السيارات بها للعمل بالغاز الطبيعي؛ لمواجهة الازدحام على محطات وقود الغاز الطبيعي؛ تنفيذًا لخطة الدولة في التوسع في محطات الغاز الطبيعي، ضمن البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وقال الغضبان إنه تم تشغيل محطات بالغاز الطبيعي ضمن 17 محطة الجاري العمل بها، مؤكدًا على سرعة إنجاز الأعمال طبقا للجداول المحددة للتنفيذ، والتنسيق بين كافة الجهات ليتم الانتهاء من كافة المحطات التي تعمل بالغاز الطبيعى في أقرب وقت.

وأشار محافظ بورسعيد إلى إنه خلال الـ3 أشهر المقبلة سيتم تحويل كافة المحطات للعمل بالغاز الطبيعي؛ لمواجهة الإقبال على محطات الغاز، وتقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات بما يضمن سرعة وجودة تنفيذ كافة الأعمال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك