«تنسيقية 30 يونيو» تدعو للاحتشاد فى الميادين للحفاظ على مكتسبات الثورة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


«تنسيقية 30 يونيو» تدعو للاحتشاد فى الميادين للحفاظ على مكتسبات الثورة

مظاهرات 30 يونيو
مظاهرات 30 يونيو
كتبت ــ دنيا سالم
نشر في: الأحد 7 يوليه 2013 - 9:55 ص | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2013 - 10:14 ص

دعت اللجنة التنسيقية لثورة 30 يونيو، الشعب المصرى إلى العودة للاحتشاد فى الميادين والاعتصام على مدى الأيام المقبلة للحفاظ على مكاسب الثورة، والتمسك بالسلمية فى مواجهة ما وصفته بإرهاب جماعة الإخوان وحلفائها، مطالبة بمحاسبة أعضاء الجماعة الذين يثبت تورطهم فى أحداث عنف. 

 

وحذرت بيان للجنة، أمس، المصريين من الإشاعات، التى تبثها أجهزة الإعلام الغربية واللجان الإعلامية والالكترونية لجماعة الإخوان، خصوصا فيما يخص الجيش، الذى ندعو جماهير شعبنا للاصطفاف خلفه ضد المؤامرة التى تستهدفه. ودعت قوى سياسية الشعب المصرى للاحتشاد مرة أخرى، اليوم الأحد، فى جميع ميادين وشوارع مصر وأمام مبانى المحافظات، تحت شعار «الاستقلال الوطنى» للحفاظ على مكتسبات الثورة ضد أى محاولات داخلية أو خارجية للنيل من الوطن وثورة شعبه.

 

وأعلنت تنسيقية 30 يونيو، عن تنظيم مؤتمر صحفى بحزب التجمع ظهر اليوم للإعلان خطة تحركاتها خلال الأسبوع الجارى، وموقفها من خارطة الطريق والحكومة الجديدة.

 

من جانبه، قال عصام شعبان، عضو اللجنة، لـ«الشروق»، إن التظاهرات التى دعت إليها التنسيقية بدءا من عصر أمس فى ميدان التحرير وقصر الاتحادية سيتجه فيها المتظاهرون إلى الميدانين مباشرة دون أن يسبقهما مسيرات، استعدادا لمسيرات اليوم التى تنطلق من نفس النقاط التى سبق وتحركت منها الحشود فى 30 يوليو إلى قصر الاتحادية وميدان التحرير، والميادين الرئيسية فى المحافظات، مشيرا إلى أن عودتهم للميادين تأتى للتأكيد على مكتسبات الثورة فى عزل مرسى من السلطة، وأن معركتهم لم تنته وأنها مستمرة حتى الانتهاء من تحقيق مطالب الثورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك