محافظ بورسعيد يشهد موكب إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يشهد موكب إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

محسن عشري
نشر في: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 7:44 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 7:50 م

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، موكب إحياء الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، والذي انطلق بعد صلاة العصر من أمام مسجد مريم ومرورا بشارع الثلاثيني وحتى مسجد العباسي بشارعي محمد علي وصفية زغلول.

واستقبل محافظ بورسعيد، المشاركين بالموكب الاحتفالى الذى تنظمة المحافظة بمشاركة الطرق الصوفية، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك بحضور القيادات الدينية والتنفيذية والشبابية وعدد من الأحزاب.

وانضم محافظ بورسعيد، إلى المشاركين بالموكب، متبادلًا مع المواطنين التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي، مشددًا على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق سيرة النبى محمد - عليه الصلاة والسلام - فى حياتنا اليومية وفى جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأكد المحافظ، أن هذه الذكرى العطرة لميلاد أشرف الخلق تثري فى الوجدان معاني المحبة والمودة والعطاء، وتؤكد على مبادئ الرحمة والتسامح والتى أرسل بها نبى الله رحمة للعالمين، متمنيا أن تعم المحبة والوحدة على أبناء مصر وأن يكونوا دائما نسيج وطنى واحد يلتف حول قيادته السياسية لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وقد شارك في الموكب عدد من سيارات أحياء المناخ والعرب، وعدد من سيارات الشركات المزينة بالورود، بجانب وحدات من إدارة المرور، بالإضافة إلى فرقة "التنورة"، وفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ببورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك