أحمد موسى: قادر يا كريم المغرب توصل لنصف نهائي كأس العالم.. اللهم آمين - بوابة الشروق
الأحد 5 فبراير 2023 12:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

أحمد موسى: قادر يا كريم المغرب توصل لنصف نهائي كأس العالم.. اللهم آمين

أحمد موسى
أحمد موسى
أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 10:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 10:20 م

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته بفوز منتخب المغرب على نظيره الإسباني في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم، وتأهل أسود الأطلسي للدور ربع النهائي لمواجهة البرتغال في الدور ربع النهائي.

وقال خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عبر شاشة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن منتخب المغرب يضم أسودا حقيقيين، مشيدا بالمدرب المغربي وليد الركراكي الذي حقق مع منتخب بلاده ما سمّاه موسى "إعجازاً".

وأضاف أن تأهل منتخب المغرب للدور ربع النهائي هو إنجاز تاريخي، حتى في حال عدم التأهل أمام البرتغال للدور نصف النهائي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت.

وتابع: "كلنا عندنا أمنيات.. 400 مليون مواطن عربي لديهم أمنيات وطموح إن منتخب المغرب يعملها ويوصل للمربع الذهبي".

وتمنى موسى تمكن منتخب المغرب من الفوز على البرتغال، في دور الثمانية قائلا: "قادر يا كريم منتخب المغرب يفرحنا ويوصل لنصف نهائي كأس العالم .. اللهم آمين.. إن شاء الله منتخب المغرب قادر يفوز على البرتغال في دور الـ8 .. ليه لأ".

وأشار إلى أن منتخب المغرب صنع حالة فريدة في الوطن العربي، باعتبار أن أسود أطلس أصبحوا يمثلون العالم العربي والإسلامي.

ونوه بأن ما حققه منتخب المغرب صنع فرحة عارمة في كل الأرجاء، بعد الفوز على منتخب إسبانيا الذي قال إنه فريق قوي وكان مرشحا للفوز بالبطولة.

واستكمل: "الناس بقى عندها أمل إن منتخب المغرب يفوز بكأس العالم.. النتائج اللي حققوها في كأس العالم عملت حالة في كل الدول العربية.. مبروك لكل العرب والمسلمين .. كلنا في كأس العالم مش المغاربة بس".

وعند الخامسة من عصر السبت بتوقيت القاهرة، ستتوجه أنظار العرب إلى ستاد الثمامة في قطر، حيث تُقام مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي في ربع نهائي بطولة كأس العالم.

وستدخل كتيبة الدون كريستيانو رونالدو، المباراة وهي تخشى ذئير أسود أطلس الذين صنعوا الحدث في مونديال قطر، عبر الفوز على إسبانيا وإقصائها من دور الـ16، وقبله الفوز على بلجيكا وصيفة مونديال روسيا 2018 وإخراجها من البطولة، وقبلها أيضا فرض التعادل أمام منتخب كرواتيا العنيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك