بالصور .. الجمهور يستقبل حماقي بلافتة «سيد الحفلات الحية» في حفلة بأحد النوادي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. الجمهور يستقبل حماقي بلافتة «سيد الحفلات الحية» في حفلة بأحد النوادي

محمد عباس
نشر في: الجمعة 8 فبراير 2019 - 11:10 ص | آخر تحديث: الجمعة 8 فبراير 2019 - 11:11 ص

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا داخل نادي الشمس، بحضور جماهيري من مختلف الأعمار، تنوع بين أعضاء النادي ومحبيه، الذين امتلأت بهم المنطقة أمام المسرح وطرقات النادي المحيطة بالحفل.

حضر "حماقي" إلى الحفل بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وافتتحه بالأغنية التي تحمل عنوان ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وسط هتافات وصيحات الإعجاب من الجمهور، ولافتات الإستقبال التي حملت عبارات "the master of life concerts".

وحرص محمد حماقي على تحية الجمهور، بعد أول أغنياته، وقام بعمل استقصاء جماهيري حول أكثر الأغاني التي أعجبتهم بالالبوم ليردوا عليه " نحب نسمعه كله"، كما حرص مجلس إدارة النادي على تكريم كل من "حماقي" ، ووليد منصور منظم الحفل.

وقدم "حماقي" عدد من أغانيه منها "أجمل يوم"، و"داري"، و"يزلزل" التي اختتم بها الحفل أيضا، وأشار حماقي إلى وجود أغاني بالبومه الجديد منوعه وليست حب فقط، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد الجمهور ب"صور" ، و"من البداية" ليقدمها محمد حماقي بعدها بالإضافة إلى "راضيني"، و"نفسي ابقي جنبه"، و"أم الدنيا".

يذكر أن ألبوم "كل يوم من ده" يتكون من 20 أغنية هم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار"، و"قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

وتعاون محمد حماقى فى الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك