محافظ الإسكندرية: إعادة رصف شارع صفية زغلول لاستعادة نسقه الأوروبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: إعادة رصف شارع صفية زغلول لاستعادة نسقه الأوروبي

الإسكندرية- أ ش أ
نشر في: الإثنين 8 أبريل 2019 - 1:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2019 - 1:50 ص

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم /الأحد/، على ضرورة إعادة رصف شارع صفية زغلول بمنطقة محطة الرمل ليعود لشكله الأصلي كما كان على النسق الأوروبي مع مراعاة أماكن عبور ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي للرصف للعام المالي الحالي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ الوقوف على الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات وأعمال إعادة الشيء لأصله على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية.

كما أكد قنصوة على رؤساء الأحياء و مديري الرصف بالمحافظة بحصر المعوقات التي تواجه عملية إعادة الشيء لأصله في الأحياء؛ مشددا على أنه لن يسمح بأي تقصير في أعمال الرصف.

وأكد المحافظ ضرورة أن يشعر المواطن بما يتم من أعمال في مجال الرصف، وإعادة الشيء لأصله، وأعمال ترميم الحفر على الأرض؛ واستعرض كل حي ما تم إنجازه من الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف به، وكذلك ما تم من أعمال إعادة الشيء لأصله، وترميم الحفر والمطبات.

حضر اﻻجتماع أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة وحمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة ورؤساء الأحياء، والمهندسة أمل محمود القائم بأعمال مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك