«تعليم قنا»: لم نتلق أي شكاوى من طلاب الثانوية العامة في أول يوم - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم قنا»: لم نتلق أي شكاوى من طلاب الثانوية العامة في أول يوم

حمادة عاشور:
نشر في: السبت 8 يونيو 2019 - 1:30 م | آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2019 - 1:30 م

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا، هدوءا ملحوظا أمام الأبواب، التي تجمع بالقرب منها العشرات من أولياء الأمور في انتظار خروج أبنائهم في ظل ارتفاع درجة الحرارة، ووسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة، فيما أكدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم عدم تلقيها أي شكاوى من امتحان اللغة العربية.

وقال عدد من طلاب مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية، إن امتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط، بينما شكى البعض من صعوبة بعض النقاط.

ومن جانبه، أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2018-2019 بلغ 18 ألفا و200 طالب وطالبة موزعين على 48 لجنة على مستوى المحافظة.

ووجه محافظ قنا بتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات من حيث التهوية والإضاءة الكافية وحالة النظافة داخل وخارج مقار لجان الامتحانات والنظافة المستمرة لدورات المياه.

وأشار الهجان إلى وجود تنسيق بين الأجهزة التنفيذية (محافظة قنا، ومديرية التربية والتعليم، والصحة ومديرية أمن قنا)؛ لتأمين لجان الامتحانات بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان.

وأوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من طلاب الشهادة الثانوية، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بانضباط جميع اللجان على مستوى المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك