فيديو.. كندة علوش: وجودي بلجنة تحكيم مهرجان الجونة يعيدني لأيام المعهد - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. كندة علوش: وجودي بلجنة تحكيم مهرجان الجونة يعيدني لأيام المعهد

كندة علوش - ارشيفية
كندة علوش - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2020 - 10:56 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2020 - 10:56 م
قالت الفنانة كندة علوش، إن وجودها بلجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي يعيدها لأيام المعهد عندما كانت طالبة، مشيرة إلى أنها كانت حريصة ولديها شغف لمشاهدة كل الأفلام حول العالم.

وأضافت خلال تصريحات «ON E»، مساء الخميس، أنها تريد مشاهدة الأفلام وكل التفاصيل الخاصة بها من خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم، قائلة إنها تركز على كل العناصر الفنية.

ولفتت إلى أن الفرصة تتيح لها متعة مشاهدة عدد كبير من الأفلام الجديدة، مضيفة أن السينما الأوروبية وكذلك الآسيوية قدمتا أفلامًا شديدة الأهمية، إضافة إلى روعة السينما الإفريقية.

وتابعت: «العالم به إرث سينمائي يختلف من قارة لأخرى ومن دولة لأخرى، وأدعو كل عشاق السينما أن يبحثوا ويشاهدوا أفلامًا مختلفة»، مضيفة أن الجونة بها كل مقومات صناعة السينما المصرية.

وعن آخر أعمالها، أشارت إلى استعدادها للمشاركة في الفيلم الكوميدي «بلالين» مع المخرج معتز التوني، معربة عن سعادتها بردة فعل الجمهور عن مسلسلها الأخير «ضي القمر».

ومن المقرر أن تقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، في مدينة الجونة الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر، في الفترة بين 23 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك