افتتاح معرض للمنتجات اليدوية في شمال سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

افتتاح معرض للمنتجات اليدوية في شمال سيناء

مصطفى سنجر
نشر فى : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 4:51 م | آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 4:51 م

افتتحت سوسن حجاب، رئيس مجلس إدارة جمعية حقوق المرأة السيناوية، يرافقها سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، ومحمد سلامة، رئيس وحدة التنمية المجتمعية والبشرية بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، معرض المنتجات السيناوية، في مقر الجمعية بمدينة العريش، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكدت حجاب، مشاركة 25 عارضًا من مديريات التضامن الاجتماعي والقوى العاملة والزراعة والتربية والتعليم والصحة، ونوادي المرأة وعدد من الجمعيات الأهلية الشريكة، وعدد من الأسر المنتجة بالمنازل وخاصة المرأة المعيلة، في المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع.

وأضافت أن المعرض يضم منتجات بيئية وتراثية وصناعات غذائية متنوعة ما بين مشغولات سيناوية وإكسسوارات وجلود وأعمال تطريز وأشغال إبرة وخرز وكيروشيه ومفروشات وملابس، فضلًا عن المنتجات الغذائية المصنعة داخل المنازل والخضر والفاكهة.

وأشارت إلى أن المعرض يقام للعام العاشر على التوالي، تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وبدعم من العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، وبمشاركة طيبة ومتواصلة مع شركاء النجاح بالمحافظة، من مديريات الخدمات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

حضر الافتتاح كل من المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم سابقًا، جمال عبد العزيز، مدير إدارة التنمية الاجتماعية بمديرية التضامن الاجتماعي، إبراهيم سالم، المدير التنفيذي للجمعية وعدد من رواد العمل الأهلي بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك