شرطة النقل تضبط عصابات للنصب بمكاتب البريد في المحافظات - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة النقل تضبط عصابات للنصب بمكاتب البريد في المحافظات

هيئة البريد - أرشيفية
هيئة البريد - أرشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 2:21 ص
واصلت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بقيادة اللواء محمد يوسف مدير الإدارة، ضرباتها القوية في إسقاط عصابات النصب بمكاتب البريد في عدد من محافظات الجمهورية.

ففي المنيا، تمكنت وحدة مباحث شرطة إدارة البريد من ضبط "منى. ش" 25 عاما، موظفة بالوحدة المحلية في بني مزار و"شريف. ش" 23 عاما، عاطل، لاستيلائهما على الفيزا كارت الخاصة بشقيقها المستحق له من والده المتوفي وسحب 15 ألف جنيه.

وفي البحيرة، ألقى رجال شرطة البريد القبض على "أحلام. ع" 24 عاما، صاحبة دفتر توفير صادر من مكتب بريد العرب لقيامها بالتلاعب في بيانات الرصيد وتسجيل 27 ألف جنيه على غير الحقيقة، والتوجه لمكتب البريد لمحاولة صرف المبلغ.

علي الجانب الآخر، نجحت وحدة مباحث شرطة إدارة البريد من ضبط "إسماعيل. ع" 55 عاما، مراجع حسابات، لتلاعبه في إيصال توريد النقدية الصادر من مكتب بريد أولاد صقر لحساب مجلس المدينة بفارق ألف جنيه وعقب العودة للمكتب سحب المبلغ بعد عملية التزوير والاحتفاظ بالفارق لنفسه بدون وجه حق.

كما تمكنت شرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع مباحث البريد بدمنهور من ضبط "حسين. س" 29 عاما، موظف، بعد اختلاسه ألف جنيه من حسابات المكتب عن طريق استخراج إيصال سحب والتوقيع بدلا من العميل، والاستيلاء على المبلغ لنفسه بدون وجه حق وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وفي الدقهلية، تم ضبط "شكري. ع" 49 عاما، وكيل مكتب بريد طلخا لاختلاسه 4 آلاف جنيه من عهدة المكتب عن طريق التلاعب والتزوير في إيصالات السحب والاستيلاء على المبلغ لنفسه دون وجه حق، وبالعرض على مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر بجميع الوقائع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك