جودين آخر آمال مانشستر يونايتد في الميركاتو - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جودين آخر آمال مانشستر يونايتد في الميركاتو

الشروق
نشر في: الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:54 م | آخر تحديث: الخميس 9 أغسطس 2018 - 1:13 م

ذكرت شبكة قنوات سكاي سبورتس البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى في الوقت الحالي للتعاقد مع مدافع وقائد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو جودين خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية، حيث تقدم بعرض يصل قيمته 25 ملايين يورو، وبراتب يصل إلى 9 مليون.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد لحسم ملف التعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد قائمة طويلة من اللاعبين فشلت إدارة الشياطين الحمر في إتمام التعاقد معهم.

وارتبطت اسماء هاري ماجواير، لاعب ليستر سيتي وكورت زوما، لاعب تشيلسي والمُعار لستوك سيتي، وتوبي ألديرفيريلد، لاعب توتنهام هوتسبير بنادي مانشستر يونايتد، إلا أن التقارير تؤكد أن الأول سيكلف خزينة النادي أكثر من 60 مليون جنيه استرليني، فيما تبحث إدارة تشيلسي إمكانية قبول عرض اليونايتد من عدمه، بينما لم تدخل إدارة الشياطين الحمر في مفاوضات جادة من أجل ضم المدافع البلجيكي.

يُذكر أن المدافع الأوروجواياني، دييجو جودين كان قد انتقل لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2010، حيث خاض منذ ذلك الحين 350 مباراة بمختلف المسابقات مع الروخي بلانكوس أحرز خلالهم 23 هدفاً، وصنع 11 آخرين، فضلاً عن قيادته لمنتخب بلاده الذي خاض معه 121 لقاء منذ عام 2005 أحرز خلالهم 8 أهداف.

يُذكر أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو كان قد انتقد إدارة النادي بسبب تقاعسها في إبرام الصفقات التي رغب في التعاقد معها، وهي توبي ألديرفيريلد، وجاريث بيل، لاعب ريال مدريد، وويليان بورجيس، لاعب تشيلسي، وفريد، لاعب شاختار دونتسيك الأوكراني، وأليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس الإيطالي –حسبما أوضحت التقارير الصحفية-.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أبرم 3 صفقات فقط خلال الميركاتو الجاري وهي الظهير الأيسر، دييجو دالوت لاعب بورتو البرتغالي، وفريد لاعب شاختار دونتسيك، ولي جرانت، حارس ستوك سيتي ذو الـ35 عاماً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك