أبو ريدة : هدنة مرتضي وطاهر تُقربنا من إنتهاء الأزمة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 12:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو ريدة : هدنة مرتضي وطاهر تُقربنا من إنتهاء الأزمة

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 8:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 8:47 م

 

اعرب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي عن رضاه لحالة الهدنة القائمة بين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 وكانت اشتعلت الاجواء بين رئيسي قطبي الكرة المصرية في الأيام الماضية بسبب أزمة اللاعب أحمد الشيخ وقيام لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بتوقيع عقوبة على اللاعب بالإيقاف والغرامة كونه وقع للناديين، قبل ان تصدر لجنة التظلمات قرار برفع العقوبة السابق ذكرها ، وتراجع مجلس إدارة القعلة الحمراء عن قرارها السابق بمقاطعة الأنشطة المحلية لإتحاد الكرة.

وقال أبو ريدة في تصريحات لبرنامج " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة " الحياة 2" : " اعتقد أن الهدنة القائمة في الوقت الحالي بين مرتضي وطاهر ، ستقرب من فرص المصالحة وانتهاء الأزمة بين الطرفين في الوقت القادم".

وفي سياق أخر ، أكد هاني أبو ريدة ان عودة الجماهير إلي المدرجات مرة أخري اصبحت وشيكة في الفترة المقبلة، في ظل مواصلة كافة الجهات المعنية سواء اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز و قيادات الداخلية في مقدمتهم اللواء مجدي عبد الغفار دراسة كافة السبل لعودة المشجعين مرة أخري للملاعب.

حيث اعرب أبو ريدة عن استيائه الشديد بقوله : " لا يمكن ان تكون دولة بحجم مصر لا تستطيع تنظيم مباراة بحضور الجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك