تشافي يطالب لاعبي السد بتقديم صورة مشرفة في مونديال الأندية - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

تشافي يطالب لاعبي السد بتقديم صورة مشرفة في مونديال الأندية

د ب أ
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:11 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:13 م

طالب الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي لاعبي فريقه بالتركيز الشديد خلال مباراة هينجين بطل الكونكاكاف من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية في قطر ومواجهة مونتيري المكسيكي.
وعقد تشافي اجتماعا مطولا مع لاعبي السد قبل المران الرئيسي اليوم استعدادا للقاء تحدث خلاله عن اهم النقاط الفنية للمباراة والتي تعتبر محك كبير للفريق القطري وطالبهم خلال الاجتماع ببذل أقصى الجهد من اجل تحقيق الانتصار واثبات قدراتهم وامكانياتهم الكبيرة أمام العالم خاصة ان البطولة تحظى بمتابعة كبيرة .
وخاض السد مرانه الرئيسي مساء اليوم الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا للمواجهة التي يدخلها بمعنويات عالية وحماس كبير في ظل اكتمال الصفوف والقوة الضاربة للفريق بعد عودة لاعبي المنتخب للتدريبات وهم سعد الشيب وخوخي بوعلام وطارق سلمان وسالم الهاجري وأكرم عفيف وحسن الهيدوس وبيدرو وعبد الكريم حسن عقب المشاركة في بطولة خليجي 24 التي اختتمت أمس الأحد.
ويشارك السد في البطولة بصفته الفريق الفائز بلقب دوري نجوم قطر الموسم الماضي في ظل استضافة قطر للبطولة للعام الحالي 2019 والعام القادم 2020.
وحرص الجهاز الفني للفريق القطري بقيادة تشافي خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما مع جاهزية جميع لاعبي الفريق وعدم وجود اصابات ،وهو الأمر الذي أعطى تشافي خيارات كثيرة للوقوف علي افضل تشكيلة يخوض بها هذا اللقاء المرتقب .
وشدد المدرب الإسباني على تصحيح الاخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والاطراف، وقام بإيقاف التقسيمة التي جرت في نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة في الجوانب الهجومية والدفاعية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك