بشرى: فيلم معالي ماما مغامرة.. وتحمست له قبل قراءة السيناريو - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 10:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بشرى: فيلم معالي ماما مغامرة.. وتحمست له قبل قراءة السيناريو

بشرى
بشرى
هديل هلال
نشر في: الخميس 10 فبراير 2022 - 5:06 م | آخر تحديث: الخميس 10 فبراير 2022 - 5:06 م

قالت الفنانة بشرى، إن فيلم «معالي ماما» يضم مجموعة عمل كبيرة، فضلًا عن أن الكواليس شهدت أجواء أسرية بين صناعه، مشيدة بمخرج العمل أحمد نور، والذي وصفته بأن «إنسان محترم ومن المنتجين المغامرين أصحاب الشغف لإنتاج تلك النوعية من الأعمال».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن المخرج قدم سلسلة مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» من قبل، معقبة: «هو أبو البنات ورجل أسري وحقيقي فيما يقدمه حتى يكون مماثلًا للحياة الحقيقية».

وأشارت إلى أن تقديم عمل مثل فيلم «معالي ماما» بمثابة مغامرة ليس لأنه غير مطلوب من الجمهور ولكن بسبب الخوف من عدم الإقبال عليه، لافتة إلى أهمية هذا النوع من الأفلام في تقديم موضوعات واقعية من المجتمع بأسلوب لطيف.

وذكرت أنها تشجعت للاشتراك في الفيلم بمجرد عرض اسمه عليها والفئة التي ينتمي لها قبل قراءة الورق، معربة عن أملها في عدم اقتصار المنتجين على تقديم أعمال الأكشن والاهتمام بتقليد الغرب وإبراز إمكانيات التقنيات الحديثة فقط.

من جانبه أوضح المخرج أحمد نور، أن تقديم فيلم للأسرة «مغامرة إنتاجية»، متابعًا: «هذه النوعية من الأفلام لم تعد موجودة لأننا نستسهل الأكشن وكوميديا الضحك، لدينا مواضيع ومشكلات أسرية نستطيع تقديمها في قالب لايت كوميدي وهو ما حمسنا كصناع لإنتاج الفيلم».

وأقيم مساء أول أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم «معالي ماما» بأحد المراكز التجارية في التجمع الخامس، وذلك بحضور المخرج أحمد نور والمنتج أمجد بدر والمنتجة نانسي يوسف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك