سكرتير جنوب سيناء يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية برأس سدر - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


سكرتير جنوب سيناء يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية برأس سدر

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 10 مارس 2021 - 3:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 مارس 2021 - 3:21 م
زار اللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، مدينة رأس سدر، لمتابعة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمدينة، بمرافقة علي حماده، رئيس مدينة رأس سدر.

وتفقد السكرتير العام خلال زيارته أعمال استكمال مبني إدارة المرور، وتطوير منطقة السوق التجاري، وتمهيد ورصف طريق منطقة تقسيم حي الزيتون السياحي، واستكمال أعمال تطوير المركز الحضري لطب الأسرة، وإنشاء محطة تحلية المياه.

وأكد السكرتير العام على ضرورة الانتهاء من مراحل التنفيذ في مواعيدها المحددة وطبقًا للضوابط والشروط المتفق عليها، ومراجعة بنود واشتراطات التنفيذ مع انتهاء كل مرحلة للتأكد من مدى مطابقتها للواقع.

وقال علي حماده، رئيس مدينة رأس سدر، إن المدينة تشهد طفرة تنموية، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات وذلك ضمن الخطة الاستثمارية، والتي من المقرر افتتاحها هذا العام.

وأوضح رئيس المدينة أنه جارٍ الانتهاء من تشييد مسجد الإمام الشاذلي بمدخل منطقة السوق التجاري، والانتهاء من المجزر الآلي بقرية أبوصويرة، وجرى أعمال تمهيد الطريق الساحلي الجديد من رأس سدر حتي قرية أبوصويرة، والبدء الفعلي في تطوير طريق القرى السياحية بتكلفة 45 مليون جنيه تمويل من جهاز تعمير سيناء، وهيئة التنمية السياحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك