فتحي: خطأ إكرامي أمام الرجاء «طبيعي» .. وأرد على الشائعات في الملعب - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتحي: خطأ إكرامي أمام الرجاء «طبيعي» .. وأرد على الشائعات في الملعب

محمد جلال
نشر في: السبت 10 أبريل 2021 - 7:20 م | آخر تحديث: السبت 10 أبريل 2021 - 7:21 م

دافع أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، عن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق. وتعرض إكرامي لضغط شديد بعدما أخطأ في مباراة الرجاء بالمغرب وتسبب في تسجيل هدف في مرماه.

وقال فتحي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: «أي لاعب معرض للخطأ، شريف إكرامي يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الجاري والخطأ الذي حدث في مباراة الرجاء وارد وطبيعي».

وأضاف: «يجب تخطي الخطأ والتركيز فيما هو قادم».

وعن حقيقة أزمته مع بيراميدز .. أجاب: «لا توجد مشاكل على الإطلاق داخل الفريق وسعيد بوجودي في بيراميدز وهناك من يروج عكس ذلك ويعاني من مشاكل وهي أخبار غير صحيحة مطلقا وأتعامل مع تلك الأخبار بالاجتهاد داخل الملعب».

وواصل فتحي:«انا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت ومعظم الوقت أشارك أساسيًا وبسبب الإصابة بكورونا والعضلة الخلفية، ابتعدت عن المباريات».

وأوضح:«لا أركز في المشاكل وأهتم فقط بالتدريب وتجهيز نفسي ونصيحتي لأي لاعب ألا ينشغل بغير الملعب ويعطي 100٪؜ من مجهوده حتى يشارك ويحصل على الفرصة، وواثق بأني سأحصل على فرصتي كاملة في المرحلة المقبلة».

وشدد فتحي على أن مباراة الرجاء المغربي صعبة للغاية لانه متصدر المجموعة حتى الٱن، مشيرا إلى أن اللاعبين على قدر المسؤولية قبل السفر الى نكانا الزامبي.

وأتم:«هدفنا الفوز بالبطولة في النسخة الحالية، لأننا وصلنا النهائي في الموسم الماضي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك