بعد اعتزال التنس.. آشلي بارتي تتجه لكتابة قصص الأطفال - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد اعتزال التنس.. آشلي بارتي تتجه لكتابة قصص الأطفال

وكالات
نشر في: الأحد 10 أبريل 2022 - 1:23 م | آخر تحديث: الأحد 10 أبريل 2022 - 2:12 م

أعلنت الأسترالية آشلي بارتي، التي اعتزلت التنس في مارس الماضي، بينما كانت المصنفة الأولى عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، اليوم الأحد أنها ستنشر سلسلة من الكتب المخصصة للأطفال.

وقالت بارتي (25 عاما)، في مقابلة حصرية مع وسائل إعلام تابعة لمؤسسة (نيوز كورب) أنها ستنشر سلسلة من كتب الأطفال تحت عنوان "Little Ash" (الصغيرة آش)، مستوحاة من تجاربها الخاصة كنجمة تنس وعائلتها.

وأوضحت الرياضية الأسترالية، التي توجت في أواخر يناير الماضي، بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، أنها بدأت في الكتابة بإلهام من ابنة شقيقها لوسي ذات الخمس السنوات، وذلك خلال المقابلة التي نشرتها وسائل إعلام أسترالية مثل (هيرالد صن) و(ذا ديلي تيليجراف).

وصرحت بارتي: "لقد كان هذا المشروع ممتعا للغاية وهو شيء طالما أردت القيام به.. لوسي هي نجمتي القطبية. إنها في السن المثالي لفهم القصص وقراءة كتب مؤلفة من فصول".

وسيجري طرح الكتب، التي شاركت في تأليفها جاسمين ماكجوهي ورسمها جيد جودوين، للبيع في السادس من يوليو المقبل.

وكانت آشلي بارتي، المتوجة بألقاب 3 بطولات كبرى (جراند سلام) قد أعلنت في 23 من مارس اعتزال لعب التنس الاحترافي، القرار الذي أكدت أنها لا تندم عليه.

وقالت آشلي "لقد قضيت الكثير من الوقت مع عائلتي الجميلة وأبناء أشقائي ولم تبتعد تلك الابتسامة عن وجهي في الأسابيع الأخيرة"، مضيفة أنها اتخذت "القرار الصحيح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك