غدا.. مصر تشارك في مؤتمر دولي حول دور الغاز الطبيعي في منطقة البحر المتوسط - بوابة الشروق
السبت 22 يناير 2022 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


غدا.. مصر تشارك في مؤتمر دولي حول دور الغاز الطبيعي في منطقة البحر المتوسط


نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 - 2:58 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2019 - 2:58 م

تشارك مصر في مؤتمر دولى حول دور الغاز الطبيعي في منطقة البحر المتوسط، والذي ينظمه مرصد الطاقة المتوسطي، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، ويعقد بالعاصمة الفرنسية خلال الفترة من 11 - 13 يونيو الحالي، حيث يمثل مصر في المؤتمر المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بحسب بيان للوزارة اليوم.

ووفق البيان يشارك في المؤتمر عدد من وزراء البترول والطاقة ورئيس قطاع الطاقة بالمفوضية الأوروبية، ولفيف من شركات الطاقة الفرنسية وشركات البترول والطاقة بدول المتوسط الأعضاء في المرصد.

ومن المقرر أن يعقد الملا على هامش المؤتمر، عددا من اللقاءات الثنائية مع مسئولي الحكومة الفرنسية ورؤساء كبرى الشركات الفرنسية العاملة في مجال الطاقة، لبحث سبل تعميق وتطوير التعاون المشترك بين البلدين.

ويشارك الوزير كمتحدث رئيسى في جلسة مجلس الاعمال الفرنسي حول استراتيجية مصر في البترول والغاز والفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة أمام الشركات الفرنسية الحاضرة في الجلسة والتي يزيد عددها علي 40 شركة، من مجلس الأعمال الفرنسي ورابطة موردى البترول والغاز الفرنسية، كما سيشارك الملا في جلسة حول قطاع الغاز الطبيعى المصرى والتي ينظمها المعهد الفرنسى للعلاقات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك