السجن 10 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين بالإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر:
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 3:04 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 3:04 م

عاقبت الدائرة رقم 34 بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، اليوم السبت، "ر.ج.ن"، عامل زراعي، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 10855 لسنة 2022 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط مباحث مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب التوصل إلى أن المتهم، محل إقامته نطاق محافظة الإسكندرية، عقد العزم على ترويج كمية كبيرة من المخدرات على عملائه في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، أنه ووفقًا لورود اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية للشرطة، حول قيام المتهم بعرض كمية من المواد المخدرة للبيع، انتقلت قوة أمنية إلى المكان المُحدد، وأبصرته بأحد الشوارع، ويحمل في يده حقيبة بلاستكية وبانتزاعها من يده، وتفتيشها تبين احتوائها على لفافة لمخدر الهيروين، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول، وميزان حساس، وحوافظ فارغة.

وبتحريز المضبوطات، واقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبمواجهته أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والميزان لتجزئة المخدرات، والحوافظ الفارغة لتعبئتها.

وأوضحت التحقيقات، أن تقرير المعمل الكيميائي، أثبت أن المخدرات المضبوطة بحوزة المتهم هي لمادة الهيروين، وتزن 48.82 جرام.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين محمود عيسى سراج الدين، ومدحت عبدالكريم عبدالعزيز، وسكرتير المحكمة، حسن عمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك