بوتراجينيو: ريال مدريد أمامه 4 نهائيات قبل مواجهة مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الخميس 6 أغسطس 2020 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بوتراجينيو: ريال مدريد أمامه 4 نهائيات قبل مواجهة مانشستر سيتي

وكالات
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 4:27 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 5:16 م

أكد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.

وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.

وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع. كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».

وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».

وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

واعتبر بوتراجينيو أن «الفريق في حالة جيدة جدا، هذا أمر لا شك فيه، هناك عناصر أساسية للتطلع إلى البطولة، منها الوحدة وهذا الشعور بالتفوق الذي يظهره الفريق في كل مباراة. في هذا الجانب، من الواضح أن الفريق يستحق الجدارة».

وأبرز «لقد فزنا بالعديد من المباريات على التوالي، وقد صمدنا أمام الضغط بشكل جيد جدا، في اللحظات الحرجة، عرف الفريق كيف يعاني، وتمكن من التغلب عليها والحصول على النقاط الثلاثة في كل من هذه المباريات».

واختتم مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي تصريحاته بقوله: «باقي لنا أربع نهائيات وهذا هو الخط الذي يجب أن نتبعه. الآن نرى فريقا قويا وملتزما، بصفر النظر عن المواهب الفردية ».

يذكر أن ريال مدريد يخوض مباراة هامة في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس، وهدفه الأساسي تحقيق الفوز من أجل استعادة فارق النقاط الأربعة في صدارة الليجا أمام نادي برشلونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك