طباخ «مرسي» في السجن يكشف تفاصيل حياة قيادات الجماعة داخل «برج العرب» - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طباخ «مرسي» في السجن يكشف تفاصيل حياة قيادات الجماعة داخل «برج العرب»

ارشيفية
ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2015 - 10:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2015 - 10:41 ص

قال أشرف أحمد سعد، طباخ سجن برج العرب، والذي يعد وجبات الرئيس الأسبق محمد مرسي، إن "السجن يوفر أفضل أنواع الأطعمة لجميع المسجونين بما فيهم قيادات جماعة الإخوان المسلمين".

وأضاف «سعد» خلال حواره لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم 2»، أمس الأحد، أن "الرئيس الأسبق يفضل أكل اللحوم، وخيرت الشاطر وصفوت حجازي ومحمد البلتاجي يفضلون الأسماك المشوية"، لافتًا إلى أن "الوجبات التي يطلبوها يتم تحضيرها لهم أيا كانت".

وأوضح، أن الوجبات التي تجهز بشكل خاص للمسجونين تكون على حسابهم الشخصي، مؤكدًا أن "جميع الأطعمة تخضع للرقابة ويفحصها الطبيب قبل خروجها للمسجونين وبالأخص الأطعمة الخاصة بقيادات الجماعة".

وفيما يتعلق بتصريح «مرسي» الأخير الخاصة بمحاولة وضع السم له في الطعام، ومطالبته بجلب له طعام من خارج السجن، أكد طباخ الرئيس الأسبق في السجن، على أن «مرسى» وقيادات الجماعة كانوا يرفضون الأطعمة التي تأتي من الخارج ليأكلوا ما يقوم بإعداده لهم خصيصًا.

وكشف عن أن الغرفة المحتجز فيها الرئيس الأسبق مجهزة على أعلى مستوى، وبها ماء سخن وبارد ومفروشة سجاد، وبها جميع الكماليات التي يحتاجها، مشيرًا إلى أن هذا وضع أغلب القيادات داخل السجن.

ولفت إلى أن أسعد الشيخة أحد قيادات الجماعة، كان يعد ولائم للجماعة على حسابه الشخصي بشكل مستمر، وكان يصرف ببذخ شديد على المسجونين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك