رئيس النادي المصري يرضخ لطلب مدحت شلبي ويتراجع عن الانسحاب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس النادي المصري يرضخ لطلب مدحت شلبي ويتراجع عن الانسحاب

محمود عيسى
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 5:46 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 6:16 م

وافق سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري على نزول لاعبيه لأرضية ملعب ستاد "الجيش" بالسويس لخوض مباراة الزمالك، التي تأخر إنطلاقها عن موعدها المحدد بالساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس.

وطالب الإعلامي مدحت شلبي خلال حديثه الهاتفي على قناة "نايل سبورت" من رئيس النادي المصري نزول لاعبيه لأرض الملعب، بعد أن نقلت الكاميرة الخاصة للقناة نزول لاعبي الزمالك فقط للملعب، ونزول طاقم التحكيم، وسط غياب لاعبي النادي المصري، وذلك في ظل التعنت من مسؤولي النادي البورسعيدي بعدم خوض المباراة ومنع دخول الكاميرات الخاصة لنقل اللقاء بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة لحقوق البث من الشركة المالكة "بريزنتيشين".

وناشد شلبي رئيس النادي المصري قائلًا:"المباراة تذاع أمام العالم، وما يحدث عيب أبلغ لاعبي فريقك بالنزول لأرض الملعب".

ورد سمير حلبية على مدحت شلبي بموافقته على نزول لاعبيه بعد مرور أكثر من 9 دقائق على موعد إنطلاق المباراة.

وكان تمسك مسؤولي النادي المصري بحقهم في عدم إذاعة المباراة، بسبب عدم حصولهم على المستحقات المتأخرة لدى الشركة المالكة لحقوق البث "بريزنتيشين" والتي تصل إلى 18 مليون جنيه.

وانتهت الأزمة بنزول لاعبي النادي المصري لملعب المباراة، ودخول الكاميرات الخاصة لإذاعة اللقاء عبر شاشات التلفاز، وأنطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة و40 دقيقة.

ويدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42، بينما يدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، خلف المتصدر الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك