بولاعات على شكل مسدسات.. القبض على تشكيل عصابي لمحاولتهم خطف مالك مكتب مقاولات فى النزهة - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بولاعات على شكل مسدسات.. القبض على تشكيل عصابي لمحاولتهم خطف مالك مكتب مقاولات فى النزهة

نهاد القادوم
نشر في: الخميس 11 أبريل 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2024 - 2:50 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط تشكيل عصابى لقيامهم بمحاولة اختطاف مالك مكتب مقاولات بأسلوب انتحال الصفة وطلب فدية من أسرته؛ نظير إطلاق سراحه بمنطقة النزهة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة؛ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم؛ حيث تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة من داخل سيارة "ميكروباص" وباستيقافها تبين قيام تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص من بينهم مالك وقائد المركبة المشار إليها، بخطف مالك مكتب مقاولات كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على 3 قداحات على هيئة مسدسات، وجهاز لاسلكى، وطبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبسؤال المجنى عليه أقر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المتهمين وانتحلوا صفة "رجال شرطه"؛ وقاموا بالتعدى عليه بالضرب ، والاستيلاء على السلاح النارى المضبوط وهاتفه المحمول من داخل مكتبه واقتياده داخل السيارة المشار إليها، وعقب ذلك طلبوا منه التواصل مع أحد معارفه لسداد مبلغ مالي قدره مليون جنيه إلى شخصين آخرين مقيمين بنطاق محل سكن المجنى عليه مقابل إطلاق سراحه "تم ضبطهما".

وبمواجهه المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأقر أحدهم بأنه نظراً لعلمه بطبيعة عمل المجنى عليه فى مجال المقاولات فإختمرت فى ذهنه فكرة ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك