رئيس ريال مدريد: لقب السوبر يجعلنا متحمسين للغاية.. وأتمنى عودة برشلونة لأمجاده - بوابة الشروق
الجمعة 30 سبتمبر 2022 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

رئيس ريال مدريد: لقب السوبر يجعلنا متحمسين للغاية.. وأتمنى عودة برشلونة لأمجاده

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 12:13 ص | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 12:13 ص

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر الأوروبي، على حساب آينتراخت فرانكفورت.

وحقق ريال مدريد الفوز (2-0) على نظيره آينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.

وقال بيريز لشبكة موفيستار:"نحن سعداء للغاية، لقد قضينا موسماً رائعاً لكن كأس السوبر هذه تجعلنا متحمسين للغاية، الفريق يقوم بعمل كبير من أجل الوصول إلى النهائيات، إنها نتيجة العمل الجيد".

وتابع:"أنشيلوتي يُدير الفريق بشكل جيد للغاية، بدأنا بحماس كبير، هذا العام كان كل شيء جيداً بالنسبة لنا ولكن علينا أن نواصل العمل، كل يوم نعمل من أجل المستقبل، علينا الاستمرار في العمل والتدريب بشكل جيد".

وعن الصفقات قال:"لا نفكر في أي تعاقدات أخرى هذا الصيف بعد الآن ، وإذا تعرض كريم بنزيما للإصابة، فلدينا الكثير من المهاجمين والكثير من الحلول، وهذا لا يقلقني".

وواصل:"ما يفعله كريم بنزيما في مسيرته ليس بجديد، هو يستحق أن يفوز بالكرة الذهبية من قبل، لكن هذه المرة لا شك بأنه سيكون هو الفائز بها".

وأكمل:"برشلونة هي واحدة من أهم المؤسسات الموجودة ويجب أن تعود إلى ما كانت عليه، وهذا سيكون مفيداً لكرة القدم الإسبانية".

وأتم:"لا يمكننا الفوز بكل شيء طوال حياتنا، لدينا فريق جيد، ولكن ما يتعين علينا القيام به هو الاستمرار في التعمق في ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك