تقرير.. بيكهام تواصل مع ميسي لإقناعه بالانتقال للدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2019 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

تقرير.. بيكهام تواصل مع ميسي لإقناعه بالانتقال للدوري الأمريكي

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:11 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:11 م

بدء ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية السابق، ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، محاولاته لإقناع ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها اليوم، ما نقلته إذاعة "راديو كتالونيا" إلى قيام بيكهام بالاتصال بنجم برشلونة، من أجل إغرائه بالانضمام لصفوف فريقه في الدوري الأمريكي.

وينطلق النادي الذي يملكه بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم، اعتبارًا من مارس 2020، ويتطلع الجناح السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد إلى الإدلاء ببيان نيته في أول موسم له.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بيكهام، أجرى اتصال مع ميسي بشأن الانتقال إلى الولايات المتحدة، بعد أن ظهر أنه يمكنه الخروج من برشلونة مجانًا في نهاية موسم 2019/2020 إذا اختار ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن بيكهام لم يكن خجولًا في تحديد أهدافه في الانتقالات، بعد أن كشف في وقت سابق من هذا العام، أن ميسي وكريستيانو رونالدو سيكونا اسميه المفضلين لجلبهم إلى الدوري الأمريكي.

وكان بيكهام، قال في وقت سابق: «كل شخص لديه قائمة تضم رغباته»، مضيفًا الأسطورة الإنجليزي «لكن إذا نظرت إلى الطريقة التي لا يزال يلعب بها ليو ورونالدو، حتى فيما تعتقد أنه المرحلة الأخيرة من حياتهم المهنية، لا أرى أن الأمر ينتهي بالنسبة لهم».

وواصل: «هم يلعبون بمستوى عال بحيث يصعب رؤيتهم يغادرون الأندية الموجودين فيها، ولكننا سنرى، أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم».

ولم يظهر ميسي حتى الآن مع برشلونة منذ بداية هذا الموسم، حيث يواصل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق الدوري الإسباني الممتاز.

ولكن كل الحديث الذي دار حول الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، بسبب الأنباء التي انتشرت بشأن سماح برشلونة له بالمغادرة مجانًا إذا كان يريد الرحيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك