تامر أمين: «الشعب عداه العيب.. والكرة في ملعب الحكومة والرئيس» - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

تامر أمين: «الشعب عداه العيب.. والكرة في ملعب الحكومة والرئيس»

أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:36 م | آخر تحديث: الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:36 م
بعد فشل دعوات التظاهر اليوم الجمعة والتي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين، أشاد الإعلامي تامر أمين، بعدم استجابة الشعب المصري لدعوات النزول يوم 11 نوفمبر، قائلا: "كل التحية والاحترام والتقدير للمواطنين المصريين الذين رفضوا المشاركة، وقرروا الوقوف بجانب رئيسهم وقيادتهم بالرغم من مصاعب الحياة اليومية".

وأضاف "أمين" خلال برنامجه "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الجمعة: "بصراحة الشعب عداه العيب، بالرغم من الأزمات المتتالية التي يعاني منها، إلا أنه واع ويخاف على بلده، وأظن أن الكرة الآن في ملعب الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي الذين يجب أن يواصلوا الليل بالنهار حتى يحيى المصريون حياة كريمة ويوقفوا معاناته".

وأكد أن "خلو الشوارع من المتظاهرين اليوم تدل على أن الإخوان المسلمين يحرضون ولا يشاركون لأنهم جبناء"، قائلا: " القيادات الإخوانية التي تجلس في الفنادق القطرية وتأكل بالدولارت الملعونة يحركون الشباب نحو الخراب ويتخيلوا أنهم سوف يسوقوا المصريين، ولكن شعبنا أصبح أوعى وأذكى منهم".

وتابع: "الشوارع النهاردة تضحك.. كله خلص الصلاة وفتح التليفزيونات عشان يشوف الثورة المزعومة، ولكن فوجئوا بأن أحدًا لم ينزل، فكانت شوارع مصر خالية تمامًا من أي أحد سوى من الأمن".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك