برنامج المايسترو يواصل الحفاظ على الهوية للعام الخامس - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برنامج المايسترو يواصل الحفاظ على الهوية للعام الخامس


نشر في: الجمعة 12 يناير 2024 - 9:39 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يناير 2024 - 9:39 م

يحتفل الليلة، برنامج المايسترو الذي يقدمه الفنان الدكتور أحمد إبراهيم على القناة الثانية المصرية والقناة الفضائية الموجهة لأمريكا بعامه الخامس.

تناول البرنامج على مدار أعوامه الخمس الماضية بجميع ألوان الموسيقى والغناء قديما وحديثا بشكل عصري، حيث يتضمن السيرة الذاتية والمواقف النادرة وأهم المحطات الفنية في حياة صناع الأغنية من رواد الموسيقى والغناء في مجال التلحين والغناء والعزف والتأليف والتوزيع الموسيقي وقيادة الأوركسترا في مصر والعالم العربي.

كما يقدم البرنامج معلومات موسيقية مبسطة بشكل شيق وجديد يتناسب مع جميع الفئات من جميع الأعمار، وكذلك إذاعة أهم الألحان المتنوعة والنادرة من مكتبة التلفزيون المصري العريقة للمطربين والمطربات والمؤلفين والملحنين في مجال الغناء المصري والعربي الأصيل، بالإضافة إلى روائع النغم في مجال العزف على الآلات الموسيقية المختلفة لكبار الموسيقيين.

المايسترو: مادة علمية وإعداد وتقديم المطرب الكبير أحمد إبراهيم، الإشراف العام نائلة فاروق رئيس قطاع التلفزيون، الإشراف الفني محمود الصيفي مدير عام المنوعات بالقناة الثانية، إعداد هبة وجيه، مونتاج عمرو رفاعي، إخراج محمد خضير.

المايسترو يذاع في الثامنة مساء كل يوم جمعة على القناة الثانية المصرية، ويعاد على القناة الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا مساء كل يوم إثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك