تدهور الحالة الصحية لمديحة يسرى - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدهور الحالة الصحية لمديحة يسرى

مديحة يسري
مديحة يسري
كتبت ـ منة عصام:
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 10:45 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 10:45 ص

شهدت الفنانة مديحة يسرى تدهورا فى حالتها الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، رغم أنها تقيم منذ ما يزيد من شهرين فى مركز القوات المسلحة للتأهيل والعلاج الطبيعى بحى العجوزة، إلا أن حالتها الصحية لم تشهد أى تحسن على الإطلاق، حيث تخضع هناك للعديد من الأشعات وجلسات العلاج الطبيعى، وذلك بسبب معاناتها من خشونة حادة فى عظام الحوض وقدمها، فضلا عن معانتها من تداعيات هشاشة العظام وآثار كسر فى يدها ومشكلة فى عظام الكتف.
وبسبب هذه المشكلات الصحية تعانى الفنانة الكبيرة من صعوبة فى الحركة، فضلا عن عدم استطاعتها الجلوس على الكرسى بسبب الخشونة الحادة التى تعانى منها.
ولم تمكنها حالتها الصحية من الرد على التليفون عندما حاولنا الاطمئنان عليها، واضطرار الأطباء المعالجين لإعطائها جرعات من المسكنات لتساعدها على تحمل الآلام التى تعانى منها، وهى التى تجعلها تنام لفترات طويلة، وأفادت المرافقة لها فى الغرفة بأنها لا تستطيع التحدث الآن، وأن الطبيب منعها من الكلام.
وكانت الفنانة مديحة يسرى قد خضعت مطلع الأسبوع الحالى للعديد من الأشعات وجلسات العلاج الطبيعى، والتى أكدت أن حالتها لا تشهد أى تحسن يذكر.
وفى اتصال سابق للشروق بالفنانة الكبيرة عبر الهاتف، قالت إنها تتمنى أن تشهد حالتها تحسنا ولو طفيفا، وإنها تتمنى أن تعود إلى منزلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك