ياسمين رئيس: فيلم «جارة القمر» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية - بوابة الشروق
الإثنين 2 أغسطس 2021 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


ياسمين رئيس: فيلم «جارة القمر» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

أ ش أ
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 2:36 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 2:36 م
أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بخوض أولى بطولاتها السينمائية المطلقة في فيلم (جارة القمر) الذي يجرى تصويره حاليا، مشيرة إلى أن الفيلم يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة أن هناك كثيرا من العوامل جذبتها للعمل.

وقالت رئيس، في تصريح اليوم السبت، إنها تقدم شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث الفيلم تنتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، حيث تعيش قصة حب تجمعها بالفنان كريم فهمي.

وأضافت أنها تظهر في أحداث الفيلم بدور جديد ومختلف عليها تماما، إذ تجسد دور فتاة من طبقة اجتماعية متوسطة ولكنها تواجه العديد من المواقف بسبب حبها ، متمنية أن يلاقي الفيلم إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال التي تجذب الجمهور.

ورأت الفنانة ياسمين رئيس أن البطولة المطلقة حلم يراود أي فنان لكن البطل الحقيقي هو الدور الذي يتم تقديمه، مؤكدة حرصها أن تكون مختلفة حتى لا تكرر نفسها في أعمالها لأنها تبحث دائما عن الاختلاف الذي تقدمه، وفى كل مرة يكون رهانها على أن يراها المشاهد في شكل جديد، وعندما يحدث هذا الأمر تشعر أنها أولى خطوات تصديق الجمهور لها، لأن صدق الشخصية من أهم مفردات الممثل.

وأكدت رئيس أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد ، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها ، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة" بالنسبة له.

واستؤنف مؤخرا تصوير الفيلم الذي جرى الانتهاء من 10 أيام تصوير منه في السابق، ولكن توقف بسبب فيروس كورونا، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، حيث يجسد الفنان كريم فهمي دور روائي مثقف في الفيلم تنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم، محمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر، وأحمد مالك، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك