وفاة سوداني الجنسية بأزمة قلبية أثناء عمله بالمنيا.. والتصريح بدفن جثة طالب تمريض صدمه قطار - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة سوداني الجنسية بأزمة قلبية أثناء عمله بالمنيا.. والتصريح بدفن جثة طالب تمريض صدمه قطار

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 6:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 6:57 م

تواصل النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، التحقيق في وفاة سوداني الجنسية، توفي بأزمة قلبية أثناء عمله بإحدى المقاهى بالطريق الصحراوي الغربي، وقررت النيابة إيداع الجثة بأحد المستشفيات.

وكان اللواء محمد الضبش مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء أحمد الحيني مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوصول جثة هامدة لمسن سوداني الجنسية يدعى "عبد الله.ف"، 63 سنة، توفي إثر أزمة قلبية وهبوط حاد، أثناء عمله بإحدى المقاهي.

وأكدت التحريات الأولية لمباحث المركز، التي أشرف عليها المقدم يحيى كيلاني رئيس مباحث مركز شرق، أن الوفاة طبيعة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كما انتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط، الدكتور بيشوي جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثمان، وتبين من مناظرة الجثمان أن الوفاة طبيعية، وأمرت النيابة العامة أمرت بنقل الجثمان والتحفظ عليه بمشرحة مستشفى المنيا العام، لحين معرفة أهليته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، ومن المقرر أن تنقل الإسعاف الجثمان لمشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرفات النيابة العامة.

في سياق آخر، صرحت النيابة العامة بمركز المنيا، بدفن جثة طالب بمدرسة تمريض، ويقيم بمدينة المنيا، لقي مصرعه تحت عجلات القطار.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث قطار بإحدى مزلقانات مدينة المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع طالب بمدرسة تمريض، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص، تبين مصرع الطالب "عبد الله.ن"، طالب بمدرسة التمريض، مقيم بمنطقة دماريس التابعة إداريًا لمركز المنيا، وتم نقله لمستشفى المنيا العام ودخوله المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي؛ لإعداد التقرير الطبي لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة، وأمرت النيابة بقرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك