ريفالدو: انتقال نيمار لريال مدريد لن يصيبني بخيبة أمل - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2019 11:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

ريفالدو: انتقال نيمار لريال مدريد لن يصيبني بخيبة أمل

د ب أ
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 9:25 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 9:25 م

أكد اللاعب البرازيلي السابق فيتور بوربا فيريرا جوميس "ريفالدو" أنه لن يشعر بخيبة أمل إذا ما انتقل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يفضل انضمامه لناديه القديم، برشلونة.

وأشار ريفالدو إلى أن نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الرحيل عن فرنسا واتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بعيدا عن النادي الباريسي.

وقال ريفالدو: "هل سأشعر بخيبة أمل إذا رأيته في ريال مدريد؟ على الإطلاق، اعتقد أن الأهم الآن بالنسبة لنيمار هو الرحيل عن باريس سان جيرمان، إذا ما لاحظت تصرفاته وغيابه عن حضور التدريبات وتعليقاته، سيتضح لك أنه يرغب في قطع خطوة جديدة للأمام في مسيرته بالرحيل عن فرنسا".

وكشف ريفالدو، الفائز في عام 1999 بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، إلى أنه يرغب في أن يعود نيمار إلى برشلونة، وأضاف: "بالطبع أفضل أن يذهب نيمار لبرشلونة، ولكن ريال مدريد فريق كبير أيضا وسيزداد قوة بالتعاقد معه (نيمار)".

وتابع اللاعب البرازيلي السابق: " أطَّلِعُ على الشائعات التي تشير إلى أن برشلونة يفضل دفع قيمة صفقة ضم نيمار من خلال تبادل لاعبين، ربما يدفع ريال مدريد ما يطلبه باريس سان جيرمان ويحصل على خدمات نيمار من أجل تدعيم فريقه بشكل أكبر بعد الموسم السيء الذي مر به، على أي حال سننتظر لأن كل هذه الأمور تدور في فلك التكهنات حتى الآن".

يشار إلى أن نيمار لعب لصالح برشلونة في الفترة ما بين عامي 2013 و2017 قبل أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 220 مليون يورو.

ولم يقدم نميار الأداء المنتظر منه مع النادي الفرنسي خلال العامين الماضيين، ويرجع ذلك إلى الخلافات التي نشبت مع زملائه في الفريق من ناحية وإلى الإصابات التي لاحقته خلال تلك الفترة من ناحية أخرى.

وكان نيمار قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان قبل بضعة أسابيع برغبته في الرحيل عن النادي، معربا عن أمنيته بالعودة لبرشلونة من جديد.

وتلقت إدارة برشلونة تصريح اللاعب البرازيلي بنوع من عدم الاكتراث، فقد أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، أنه ليس مهتما كثيرا بعودة نيمار لصفوف الفريق وأن احتمالات عودته ليست مرجحة بشكل كبير.

وتكهنت وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية بإقتراب نيمار من العودة لبرشلونة في صفقة قد تشمل تخلي النادي الإسباني عن بعض لاعبيه لصالح نظيره الفرنسي، بالإضافة إلى مبلغ مالي سيتفق الطرفان فيما بعد على قيمته.

ولكن حتى الآن لم يعلن الناديان عن توصلهما لأي اتفاق في هذا الشأن، في ظل امتناع نيمار عن حضور تدريبات باريس سان جيرمان، مما دفع الأخير لتوجيه إنذار شديد اللهجة له وطالبه بالانصياع للقواعد الانضباطية لناديه والالتزام بواجباته كلاعب محترف.

وعلى جانب أخر، أعرب ريفالدو عن ثقته بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، سيبدأ الموسم المقبل بأقصى قوة رغم الإحباطات التي مني بها الموسم الماضي.

وأوضح ريفالدو: "عودة ليفربول، وخسارة نهائي الكأس، وإحباطات كوبا أمريكا ، كل هذا يترك أثرا، هذا مؤكد، ولكن لا أشعر بالقلق، هو يحتاج فقط إلى فترة من الراحة قبل بدلية الموسم".

وقال أيضا: "قد لا يبدأ ميسي الموسم بقوة، ولكنه يلعب في برشلونة وهو فريق قوي للغاية، سينضبط إيقاعه في وقت قصير، سترون هذا، وسيسجل أهدافا غزيرة، أنا متأكد".

وتحدث ريفالدو عن الظهير الأيسر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، وأشاد بسلوكه، وقال: "مارسيلو عاد في حالة رائعة بعد العطلة... ينصب تركيزه على الوصول إلى أفضل مستوياته من أجل الموسم الجديد. في الموسم الماضي تلقى انتقادات لزيادة وزنه، كما جلس احتياطيا في الكثير من المباريات، ولكنه عاد بانتفاضة رائعة".

يذكر أن ريفالدو لعب لصالح برشلونة في الفترة ما بين عامي 1997 و2002 وكان أحد لاعبي الجيل الذهبي للبرازيل الذي فاز بلقب بطولة كأس العالم بكوريا واليابان في 2002.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك