المستشار الإعلامي للحكومة: هنوفر مشروعات سكنية في صعيد مصر تضاهي كل اللي بيتنفذ في القاهرة ويمكن أحسن - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المستشار الإعلامي للحكومة: هنوفر مشروعات سكنية في صعيد مصر تضاهي كل اللي بيتنفذ في القاهرة ويمكن أحسن

ارشيفية
ارشيفية
هدى أمين
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 7:07 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 7:07 م
قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء والمتحدث باسم وزارة الإسكان، إن أي مواطن راغب في الحصول على شقة سكنية بمشاريع الإسكان الاجتماعى سيحصل عليها، متابعًا: «مستمرون في البناء والتعمير والتنمية».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الأحد، أنه «لا يوجد مكان على أرض مصر لا يحتوي على مشاريع تنمية وتعمير»، مستطردًا: «هنوفر مشروعات سكنية في محافظات صعيد مصر تضاهي كل اللي بيتنفذ في القاهرة ويمكن أحسن كمان».

وعلى صعيد آخر، أشار المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، إلى أن دول العالم المتقدمة كلها تأثرت اقتصاديًا وصحيًا بشكل مباشر بأزمة فيروس كورونا المستجد، بما فيها دول عظمى عانت من نقص في المواد الغذائية.

ولفت إلى أن المواطن المصري لم يعان من نقص أي سلعة خلال أزمة كورونا، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد أن الدولة كانت مستعدة للأزمة، وإجراءات الإصلاح الاقتصادي «القاسية» كانت لها فوائد في التغلب على الأزمة العالمية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية، بجانب افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع حي الأسمرات، بحضور مجموعة من الوزراء والمسؤولين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك