أول سيدة تتقدم بأوراق ترشحها لانتخابات مجلس الشيوخ في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 1:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أول سيدة تتقدم بأوراق ترشحها لانتخابات مجلس الشيوخ في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:54 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:54 م

تقدمت، مايسه السيد محمد راشد، اليوم الأحد، بأوراق ترشحها لانتخابات مجلس الشيوخ؛ لتكون أول سيدة تعتزم خوض السباق الانتخابي في محافظة الإسكندرية، حيث حصلت على رمز الصقر، وتخوض الانتخابات كمرشحة مستقلة على المقاعد الفردية.

وأنهت، لجنة تلقي أوراق الراغبين بالترشح لخوض سباق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ، في الإسكندرية، أعمال يومها الثاني، على استقبال 6 طلبات، ليرتفع إجمالي المتقدمين، خلال اليومين الأولين، لـ15 شخصًا.

وأكد رئيس اللجنة، المستشار محمد المشد، رئيس محكمة شرق الابتدائية، للشروق، ارتفاع عدد طلبات إبداء الرغبة في الترشح، لـ80 وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، الرامية للحفاظ على المواطنين الموظفين، من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم، ويستمر ذلك للسبت المقبل.

والمتقدمين بأوراقهم في اليوم الأول: سامح محمد صلاح الدين الشيمي، وسعد عبد المولى سعد، وعلاء الدين محمد جاد، والسيد إبراهيم محمد عوض الله جمعة، ونشأت متري صليب، ومحمد محمود محمد حمزة، عن قائمة حزب مستقبل وطن، ومحمد أحمد حسن علي الرشيدي، عضو حزب الشعب الجمهوري، ومحمد محرم عبد المطلب، عن حزب النور، وحمدي المسلماني، عن حزب الغد.

وفي اليوم الثاني تقدم بأوراقهم كل من: وعمرو نبيل إسماعيل، عن حزب الإصلاح والنهضة، وعبد العزيز عبده عبد العزيز، وحسام إبراهيم دياب، ومايسة السيد محمد، والثلاثة مستقلين، أسامة عصمت الشناوي، عن حزب الوفد الجديد، عزمي شبل محمود، عن حزب مصر بلدي، وجميعهم مرشحين على المقاعد الفردية.

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ، من المقرر لها أن تجرى خارج البلاد، يومي الأحد والاثنين، 9 و10 أغسطس المقبل، وفي داخل مصر، يومي الثلاثاء والأربعاء، 11 و12 أغسطس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك