طنطا يقبل استقالة المزين.. ومحمد صلاح يقترب من خلافته - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طنطا يقبل استقالة المزين.. ومحمد صلاح يقترب من خلافته

الشروق
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 12:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:00 م

تقدم أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا باستقالته بشكل رسمي إلى مجلس إدارة النادي، وذلك على خلفية أزمة المستحقات المالية التي يعاني منها لاعبي الفريق.

ويواجه فريق طنطا العديد من الأزمات في الوقت الحالي يتصدرها الأزمة المالية، وعدم سداد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، مما أسفر عن حالة من التذمر بين صفوف الفريق.

ومن جهته، وافق مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي على استقالة أيمن المزين، الذي تمكن من قيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز والمشاركة به هذا الموسم.

ويبحث نادي طنطا في الوقت الحالي عن البديل للمزين من أجل قيادة الفريق في المرحلة المقبلة الصعبة، والتي يتطلع فيها الفريق للخروج من دوامة الصراع لتفادي الهبوط.

ويتصدر محمد صلاح، المدير الفني الأسبق للزمالك قائمة المرشحين المحتملين لقيادة طنطا، وذلك بعد وصول المفاوضات بينه وبين مجلس إدارة النادي لمراحل متقدمة.

ويصارع أكثر من مدرب آخر محمد صلاح لشغل القيادة الفنية لطنطا، مثل علاء عبد العال، المدير الفني لبتروجت ومدرب الداخلية السابق، وأحمد سامي، مدرب النجوم الأسبق، ومحمد عمر، المحلل الفني لمباريات الدوري حاليًا ومدرب الاتحاد السكندري الأسبق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك