إيمان البحر درويش يحرر محضرًا بمنعه من دخول النقابة رغم حكم قضائى لصالحه - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 12:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


نقيب الموسيقيين: أعضاء المجلس سيدفعون الثمن.. و«مش ندمان» شعار ألبومى الجديد فى العيد

إيمان البحر درويش يحرر محضرًا بمنعه من دخول النقابة رغم حكم قضائى لصالحه

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 10:20 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 10:20 ص

حرر الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، محضرا بقسم شرطة عابدين بمنعه من دخول مبنى النقابة رغم وجود حكم قضائى يسمح له باستمراره فى ممارسة مهام منصبه كنقيب للموسيقيين.

 

وقال درويش لـ«الشروق» إنه كان على ثقة من قيام أعضاء مجلس النقابة بمنعه من الدخول ولذلك فقد ذهب بصحبة اثنين من المحامين لإثبات الحالة، مضيفا «عند دخول مكتبى وجدت الباب مغلقا ولم أستطع الدخول رغم حصولى على حكم من المحكمة الإدارية باستمرارى فى منصبى».

 

وأوضح أنه قام بتحرير محضر بقسم شرطة عابدين وتم عرضه على النيابة العامة فى انتظار القرار الذى ستتخذه.

 

واتهم نقيب الموسيقيين أعضاء مجلس النقابة بمخالفة القانون بمنعه من دخول المبنى، وقال إنهم «سيحاسبون على تلك المخالفة بالتأكيد وسيدفعون ثمن عدم تنفيذ حكم قضائى».

 

وأضاف أن أعضاء المجلس يشعرون بالخوف من وجودى كنقيب نظرا لكشفى «مستندات تدين البعض منهم بالتورط فى قضايا فساد بالنقابة ولذلك فهم يحاولون منعى بشتى الطرق وإبعادى عن النقابة»، بحسب قوله.

 

وتطرق إيمان الحبر درويش إلى ألبومه الجديد، قائلا: أقوم حاليا بإجراء مكساج للآلبوم الذى يحمل اسم «مش ندمان» لطرحة خلال عيد الأضحى حيث يحمل طابع الرومانسية الذى افتقدناه منذ فترة بجانب شكل جديد ومختلف فى التوزيع الموسيقى.

 

وأعرب عن سعادته بالألبوم الذى سيكون مفاجأة للجمهور، موضحا «أتناول من خلالة قصة حب منذ البداية وحتى النهاية من خلال 8 أغانى هى بالترتيب (أد إيه بعشقك، ممنوع لعنيكى تبكى، مش ندمان، إيه إللى فرقنا، محتاج رجوعك، غصب عنك، فى إسكندرية الشتا جنه)، بجانب أغنية من التراث للموسيقار الراحل سيد درويش ولكن سيتم تقديمها بشكل مختلف على طريقة موسيقى الهاوس .

 

وأضاف: أتعاون فى الألبوم الذى لحنت أغلب أغنياته مع عدد من الشعراء بينهم عوض بدوى، ومصطفى درويش، وأحمد عبد العزيز، والملحن وليد سعد، ومن الموزعين، يحيى الموجى، ومحمد العشرى، وحازم رأفت.

 

وحول مسلسل «أهل الهوى» قال إنه استأنف تصوير مسلسلة الجديد والذى انتهى بالفعل من تصويرة بنسبة 75%، وقال أتمنى ألا يتم عرضة خلال شهر رمضان القادم فأرى أن مثل هذه الأعمال التى تتناول قصة حياة رموز لهم باع طويل وتاريخ كبير فى مجال الفن والموسيقى مثل الشاعر الراحل بيرم التونسى تحتاج للابتعاد عن زحمة رمضان المتكدس بالمسلسلات الدرامية.

 

وأشار إلى أنه يجسد من خلال العمل قصة حياة الشاعر الراحل بيرم التونسى على المستويين الاجتماعى والفنى  وعلاقته بسيد درويش، وأم كلثوم، وزكريا أحمد، بجانب الظروف التى كانت تعيشها فيها مصر خلال هذه الفترة .

 

المسلسل تأليف محفوظ عبد الرحمن ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، مادلين طبر، عفاف رشاد، رشوان توفيق، عماد رشاد، وعدد من الوجوه الشابة، وإخراج عمر عبد العزيز.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك