بالصور.. رئيس مجلس الشعب الأسبق يترافع عن متهم في قضية قتل بالبحيرة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. رئيس مجلس الشعب الأسبق يترافع عن متهم في قضية قتل بالبحيرة

خميس البرعى:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 2:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 3:01 م

شهدت محكمة جنايات دمنهور (الدائرة السادسة) ظهور الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، للترافع عن أحد المتهمين في قضية قتل بمركز إيتاي البارود.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار الدكتور سامح عبد الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حاتم محمود وعاصم نعيم حسن، وسكرتارية مختار مطر.

وترافع رئيس مجلس الشعب الأسبق في القضية رقم 24333 لسنة 2018 والمقيدة برقم 1179 كلي دمنهور، والمتهم فيها " محمد.ع.م " ، بقتل " نادي.أ.ع" ، حيث طالب النيابة العامة باستدعاء كل من "هاني.ا" و "أنور.ا" وخبير الإلكترونيات، لفحص صفحة المجني عليه " نادي.أ.ع" ، قبل وفاته، بالإضافة لفحص سجل المكالمات والملفات المتبادلة مع سالفي الذكر مع المجني عليه.

لكن المحكمة حددت جلسة الخميس 14 فبراير 2019 للنطق بالحكم في القضية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء على الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد علاء ابوغزالة، مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، يفيد بالعثور على جثة شاب مسجاة في حقل ذرة بقرية خمارة التابعة لدائرة المركز مذبوحا ومطعونا بسكين.

وعلى الفور انتقل الرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد مصطفى معاون المباحث وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى " نادى.أ.ع ".

تم تشكيل فريق بحث جنائى وتبين قيام" محمد.ع.م "صديق المتوفي باستدراجه لمكان الحادث وذلك بعد علمه بأن المجني عليه في علاقة مع زوجته وقام بطعنه بسكين كانت بحوزته.

وتمكن النقيب أحمد مصطفي معاون المباحث والقوة المعاونة بالقبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته "ك. م" فعقد العزم على التخلص منه واستدرجة بالتليفون في مكان سهرتهم ليلا في الزراعات وانقض عليه وطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك