الترجي التونسي يرفض قرار «كاف» بإعادة نهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الترجي التونسي يرفض قرار «كاف» بإعادة نهائي دوري الأبطال

محمد مجدي
نشر في: الخميس 13 يونيو 2019 - 5:31 م | آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2019 - 6:27 م

أعلن وليد العارم عضو مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي عن عدم خوض الفريق الأول مباراة إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال عارم في تصريحات لصحيفة الصباح التونسية إن فريق الترجي متمسك بكامل حقوقه بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

وأضاف:" الترجي التونسي يرفض القرار الذي صدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خلال اجتماعه الطاريء الذي عقد في باريس"، مؤكدًا " الترجي لن يخوض المباراة".

أتم:" النادي سيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية لأننا مقتنعون بأن الفوز حققناه عن جدارة، كما أننا تحلينا بالصبر واللاعبين لم يغادروا ملعب المباراة إلا بعد إطلاق الجامبي بكاري جاساما صافرة نهاية المباراة".

وكان حدد الاتحاد الإفريقي إعادة المباراة على ملعب محايد عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستُقام في مصر.

وتوقفت المباراة التي جمعت الترجي والوداد على ملعب "رادس" في الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي وليد الكرتي وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي، وبعد حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وتوج الترجي بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك