نبيلة مكرم معلقة على موقف نور التميمي ومساعدته لمغترب بلغاري: فخوره بتمثيله المشرف لمصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

نبيلة مكرم معلقة على موقف نور التميمي ومساعدته لمغترب بلغاري: فخوره بتمثيله المشرف لمصر

أمل محمود
نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 - 12:00 ص | آخر تحديث: الأحد 13 يونيو 2021 - 12:00 ص

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن فخرها بما فعله «نور التميمي» من توفيره لعمل لمغترب بلغاري بعد أن تم إهانته، وتمثيله المشرف للمصريين بالخارج.
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن أي فعل إيجابي من المصريين بالخارج حتى لو بسيط يعطي انعاكسًا للصورة الطيبة لمصر، متابعة: «لما كلمت نور وبباركله على اللي عمله قالي دا أصلنا ولازم أقتدي بشهامة القيادة المصرية».
وأضافت أنه لابد من أن يقتدي المصريين بالخارج بالشهامة المصرية، معربة عن سعادتها بنماذج مثل «نور التميمي»، التي تعي جيدًا أنها يقع على عاتقها مسؤولية في تحسين صورة الدولة.
في واقعة جديدة للمصريين بالخارج، كان بطلها المصري نور التميمي، بمدينة بلوفديف في بلغاريا، حيث قدم فيها مثالا يحتذى به عن مروءة المصريين وإبراز صورة مشرفة عن المصريين ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الآخرين، حتى أصبح حديث الساعة في منصات السوشيال ميديا المختلفة داخل بلغاريا لتقديم الشكر له على موقفه البطولي من قبل الشعب البلغاري.
وسرعان ما وصلت تفاصيل القصة البطولة للشاب المصري، للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التي تواصلت مع الشاب المصري باتصال هاتفيا لتقديم الشكر والدعم له على الصورة المشرفة التي ظهر بها وقدمها عن المصريين بالخارج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك