عبدالله السعيد : فلسفة كوبر منحتنا الفوز - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالله السعيد : فلسفة كوبر منحتنا الفوز

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 13 نوفمبر 2016 - 10:05 م | آخر تحديث: الأحد 13 نوفمبر 2016 - 10:05 م

 

أكد عبدالله السعيد لاعب المنتخب الأول أن هيكتور كوبر المدير الفني للفريق كان له الدور الأكبر في الفوز الذي حققوه أمام غانا بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم بإستاد برج العرب  ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات كأس العالم.

السعيد والذي أحرز الهدف الثاني للفراعنة قال: "الأسلوب الذي لعبنا به أمام غانا منحنا ثلاث نقاط بتحقيق الفوز، فكوبر لديه فكر فني صمم على تنفيذه منذ أول يوم له كمدير فني، ونحن كلاعبين نحاول تحقيق ذلك على أرض الملعب".

وأضاف في تصريحات لقناة "صدى البلد": "على الرغم أن أغلب تعليمات كوبر هي بقيامنا بأدوار دفاعية، ولكني حرصت على تنفيذها، بمساندة النني وطارق حامد بوسط الملعب، وإستغلال المرتدات، وهذه فلسفة مفيدة أمام الفرق الكبيرة حتى لا نسمح لهم بالأستفادة من المساحات".

وتابع: " الشوط الأول لم نستحوذ بشكل جيد، والأداء كان متواضع وحاولنا التأمين في الشوط الثاني، والاعتماد على الهجمات المرتدة على الرغم أننا لم نركز بشكل جيد في البداية، بسبب شعور بعض اللاعبين بالتوتر وضغط المباراة، ولكن بعد التقدم شعرنا بهدوء أكبر ووثقنا في قدرتنا من تحقيق الفوز".

وأكد عبدالله أن مشوار التصفيات مازال طويل، وقال: "سعداء للغاية بالفوز على فريق كبير، ولكن لم نتأهل بعد لكأس العالم، ومنتخب أوغندا مميز جداً وعلينا أن نتحلى بنفس الدرجة من التركيز في المباريات المقبلة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك