بالصور.. «مياه البحر الأحمر» تطلق فعاليات قافلة «شركاء من أجل التغيير» - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 7:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «مياه البحر الأحمر» تطلق فعاليات قافلة «شركاء من أجل التغيير»

البحر الأحمر: كمال الجزيرى
نشر في: الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 12:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 12:37 م

بدأت اليوم الثلاثاء، فعاليات القافلة التي تقوم بتنفيذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحر الأحمر لمناطق الحرية والفيروز واللؤلؤة تحت شعار «شركاء من أجل التغيير»، وتستمر على مدى ثلاثة أيام من اليوم وحتى 16 فبراير، وتهدف لتقديم الخدمات للأهالي بأماكن إقامتهم.

وتشارك الوحدة المحلية لمدينة الغردقة في فعاليات القافلة؛ للتعرف على شكاوى ومطالب المواطنين، ومديرية الصحة التي وفرت عيادات متنقلة للكشف المجاني على أهالي هذه المناطق والإدارة العامة لحماية الشواطئ بالغردقة والإدارة العامة للبيئة وجهاز شئون البيئة والهيئة العامة لتعليم الكبار ومديرية الأوقاف.

كما تقوم شركة هيبكا بأعمال النظافة بالمناطق، حيث أكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن القافلة يشارك بها عدد من قطاعات الشركة من فرق التشغيل والصيانة والقطاع التجاري وفريق الإدارة العامة للمعامل وفريق التوعية لاستطلاع رأي العملاء وتلقي شكاوى ومطالب المواطنين.

وتتضمن فعاليات القافلة تنفيذ حملات توعية من خلال الرائدات الريفيات، بالإضافة إلى حملات التوعية الميدانية التي تستهدف الحفاظ على المياه والبيئة؛ وذلك تأكيدًا على المشاركة المجتمعية لخدمة أهالي البحر الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك