القوات المسلحة تشارك في مارثون رياضي للفئات الخاصة وأطفال التوحد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة تشارك في مارثون رياضي للفئات الخاصة وأطفال التوحد

كتب - حاتم الجهمي:
نشر في: الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:15 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:15 م

شاركت القوات المسلحة بالتعاون مع مؤسسة «إبني» للفئات الخاصة وأطفال التوحد في تنظيم مارثون رياضي بمشاركة طلبة الكلية الحربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، انطلاقا من دور القوات المسلحة الوطني ومسؤليتها الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني خاصة مؤسسات الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة.

انطلقت فاعليات المارثون الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، حول سور الكلية الحربية تحت عنوان: «إجرى من أجل أطفال التوحد»، وقد شارك في المارثون الرياضى المئات من الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وعدد كبير من المواطنين لدعم الأطفال والتأكيد على مساندة كافة فئات المجتمع لهم باعتبارهم جزء أصيل من أبناء الوطن، وعبر المواطنين وأهالي الأطفال عن عميق الشكر والامتننان للقوات المسلحة على دعمها للمارثون والحرص على رسم البسمة على وجوه أطفال التوحد والفئات الخاصة.

يشار إلى أن المارثون ينظم للعام الثاني على التوالي بهدف رفع الوعي المجتمعي تجاه تلك الإعاقة الفكرية وحق المصابين بهذه الإعاقة التطورية في الاندماج داخل المجتمع.

وفي نهاية المارثون، وزع اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية، عددًا من الهدايا التذكارية على المشاركين من الأطفال الذين عبرو عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال القوات المسلحة لهم متمنين لمصر وجيشها مزيدًا من الاستقرار والتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك