عمرو أديب يقطع إجازته للعزاء بضحايا حريق كنيسة المنيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 8:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

عمرو أديب يقطع إجازته للعزاء بضحايا حريق كنيسة المنيرة

هديل هلال
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 10:30 م | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 10:30 م

تقدم الإعلامي عمرو أديب، بالعزاء والمواساة للإخوة الأقباط في ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة «كنيسة أبو سيفين» في إمبابة، والذي أسفر حتى الآن عن وفاة 41 شخصًا، وإصابة 14 آخرين، معربًا عن أمنياته في تحسن حالات الإصابات، خلال الساعات المقبلة.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «قررنا أن نعود من الإجازة لنعزي ونواسي، وللأسف على مدى اليوم شعرت أن المواساة في تلك المصائب لم تعد كما كانت، لم نعد نعرف كيف نواسي بعضنا البعض بشكل واضح جيد، بدون تدخل البعض بمصالح أو استغلالية أو انتهازية وسط هذه المصيبة الكبيرة».

واشتعل حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة في إمبابة، ما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص صباح اليوم الأحد، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى الرعاية الصحية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أن سيارات الإسعاف التي تم الدفع بها لموقع الحريق بلغت 37 سيارة، ونقلت 55 حالة إلى مستشفيي (إمبابة العام، والعجوزة) ورفعت حالة الاستعداد بمستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة، ووفرت جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك