مطروح: إطلاق أول قافلة طبية مجانية لمبادرة نور الحياة السبت المقبل - بوابة الشروق
الخميس 2 ديسمبر 2021 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

مطروح: إطلاق أول قافلة طبية مجانية لمبادرة نور الحياة السبت المقبل

 اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح
اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح
أحمد سباق
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 6:19 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 6:19 م
قال اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، إنه من المقرر أن تبدأ أعمال أولى قوافل المبادرة بالمحافظة يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر الجاري لمدة 6 أيام بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح.

تشمل القافلة إجراء المسح الطبى والتشخيص المبكر لمسببات ضعف الإبصار، مع عمل النظارات الطبية بالمجان داخل القافلة وتحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي، على أن يتم الدفع بقافلة أخرى لمدينتي الضبعة والعلمين في شهر نوفمبر المقبل، ومدينتي براني والسلوم في شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذى عقدم مع ممثلي صندوق تحيا مصر بشأن تنفيذ المبادرة الرئاسية (نور الحياة) بمدينة مرسي مطروح لمكافحة مسببات ضعف الإبصار الاسبوع المقبل وذلك بحضور الدكتور محمد على متولى وكيل وزارة الصحة وفتحي الجمل مدير التضامن الاجتماعي و خالد عبد الحميد وكيل وزارة الشباب والرياضة وماجد عز مدير فرع الصندوق بمطروح.

وأكد السكرتير العام على تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية بالمحافظة والصندوق لتذليل أي عقبات وانجاح عمل القوافل بالمحافظة والوصول إلى المستهدف منها مع الاعلان عن القافلة بالصفحة الرسمية للمحافظة واذاعة مطروح الاقليمية لتعريف المواطنين بها وتحقيق الاستفادة المرجوة منها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك